Dying Light: 10th Anniversary Bundle
تم إصدار هذه الحزمة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة من Dying Light، وتشمل زي الحذق المعتمد، وبندقية Dawnbreaker التي لا تقدّر بثمن، ومسدس Sunburst المشع، ومنجل Golden Idol المتلألئ. يُعد المظهر المطلي بالذهب لكل عنصر هو شهادة على كل ما أنجزته في حاران. تتميز هذه الحزمة أيضًا بوظيفة طلاء العربات التي تجرها الدواب في Golden Hour، والتي ترمز إلى دورك كمنارة أمل للناجين وقوة هائلة ضد الأعداء.