Dying Light - Classified Operation Bundle
نظرًا لأن الوضع في Harran يخرج عن السيطرة، ليس أمام Bureau Z خيارًا سوى إرسال أفضل عميل له إلى هناك. مصير المدينة في خطر كبير - لا يوجد احتمال للفشل.
تحول إلى عميل سري حقيقي وغيّر عربتك الصغيرة (buggy) إلى عربة جديرة بذلك. لقد قررت الوكالة تزويدك بمركبتها الرئيسية، Covert Crash، من بين أكثر الأسلحة فتكًا وسرية. لقن أعداءك درسًا باستخدام Savoir Vivre، عصا جديدة أنيقة. لا يوجد شيء أكثر نبلاً من قتل الزومبي. هل تعمل متخفيًا؟ اقض عليها باستخدام Torn Whisper، مسدس كاتم للصوت. هل انكشف غطاءك؟ انطلق مستخدمًا المدفع الرشاش، Soaring Death. أيًا كان خيارك، تذكر أن الوكالة ليست مهتمة إلا بقتل الزومبي. النسر لا يصطاد الذباب، أليس كذلك؟