Dying Light - Dieselpunk Bundle
اكتشف معدات Volkan Machines التاريخية المصممة لجنود من الطراز العالمي واستمتع بتصميمها الفريد في Harran!
على صعيد العتاد العسكري، عتاد Volkan ليس له مثيل. متى احتجت إلى معدات عالية الجودة لمحاربة كائنات الزومبي في شوارع Harran، كن على يقين بأنه سيساندك في المعركة. ولكن القصة بدأت قبل فترة طويلة من انتشار العدوى في العالم. في أوائل القرن العشرين، لم تتسنَّ لـ Volkan Machines الراحة أيضًا في غمار إنتاج مجموعة متنوعة من الأسلحة لأفضل الجنود. والآن وبعد الاكتشاف بأعوام، سيدعم التصميم الفريد للأسلحة والتأثيرات القاتلة قضيتك أيضًا.
من بين كل الآثار التي اكتشفناها، فهذه ليست مشابهة لأي شيء قاتلت باستخدامه من قبل. أفسح المجال لـ Gut Render، منشارك الآلي الجديد! يقطع الدروع كمثل قطع السكين الحاد للزبد، ولم يتغير طابعه الفتاك بمرور الزمن ولو لذرة. يتمتع Gut Render بتأثير دموي وفرصة متزايدة لإحداث ضرر بالغ أيضًا، مما يتيح لك قتل خصومك في مشهد دموي واقعي. ولكن، إذا كنت تفضل تقليل درجة الحدة قليلاً، فألق نظرة على Flesh Ripper. يعد أقل حدة ويجمع بين براعة السيف وفتك المنشار كما يمكنه إحداث تأثير دموي معتدل.
المنشار الآلي، Gut Render (تأثير دموي وتدمير لدروع الأعداء وفرصة عالية لإلحاق ضرر بالغ)