Dying Light - Godfather Bundle
انطلق إلى عصر العصابات الذهبي الرومانسي، عندما كان المجرمون يمتازون بالرقي ويطبقون ميثاق شرف. ارتد الزي الأنيق الجديد وتحول إلى زعيم مافيا، واستعد للقتل والتجول في منطقة العائلة في العربة الصغيرة (buggy) Capo الجديدة.
اجعل من أحد الوشاة عبرة مع Omertà الساحرة (سكين يمنحك نقاط خبرة إضافية) وأطلق العنان لغضبك مع Vendetta (مدفع رشاش قوي) وتذكر دائمًا أن يكون بحوزتك Consigliere القوي (مسدس يتسبب في إحداث أضرار إضافية). جميع الأسلحة مزينة ببراعة ومرصعة بالذهب.