Dying Light - Harran Tactical Unit Bundle
انضم إلى Harran Tactical Unit مع هذه الباقة الجديدة وساعد أعضاء فريقك على تهدئة الوضع في أزمة الزومبي!
هنا، لن ينجو إلا الأفضل. انضم إلى وحدة شرطة النخبة وحقق في المخاطر المتربصة في Harran. كون فريقًا مع أصدقائك لضمان الدعم!
يرفض الزومبي الاستسلام؛ وفي الواقع، أعدادها تزيد ونحن نتحدث. ومع تدهور الوضع في Harran كل ساعة، لم يتبق أمامنا خيار إلا إرسال وحدة Harran Tactical Unit إلى المدينة.
تحول إلى واحد من ضباط النخبة وامنح المصابين لمحة عما يمكن أن يحدث عندما يظهر المحترفون في المشهد. وهو ما ستفعله بسرعة مذهلة في عربة صغيرة (buggy) جديدة، وهي عربة Four-Wheeler. عندما يرى الزومبي الأضواء وهي تومض، فسيكون قد فات أوان الإنسحاب بالنسبة لها. شق طريقك مستعينًا بمطرقة HTU الخاصة التي ستجعل أعداءك يطيرون بفعل تأثير الوضع الفائق الدائم. وبعد ذلك، أطلق عليها النار قبل أن تتجمع واقتلها باستخدام بندقيتك الجديدة. افعل كل ما يلزم، ولكن تذكر: يجب ألا تفشل العملية.