Dying Light - Shu Warrior Bundle
ستوفر لك Shu Warrior Bundle أزياء جديدة، مما يقلل للغاية من خطر وقوعك في براثن الزومبي (كل من Biters وVolatiles) ودهان عربة صغيرة جديدًا (Metal Rat) وتصاميم لثلاثة أسلحة جديدة.
يعد Gust of Wind هو أول قوس يمكنك صنعه (بالإضافة إلى أسهم متنوعة) من مواد اللعبة الأساسية، مما يعني أنه متوفر مبكرًا في اللعبة ولا تحتاج إلى حزمة التوسعة The Following للاستمتاع به. يعد Leaping Tiger Dao سلاحًا استثنائيًا مناسبًا للمحاربين المهرة. كما أن نصله مزود بقوة قديمة ويضيء بعد تنفيذ ضربتين متتاليتين، مما يمنحك معزز ضرر. وينطبق الأمر نفسه على Dragon Ji polearm، الذي يتيح لك أيضًا شن هجوم قوي ومدمر على نحو خاص.