Dying Light - Viking: Raiders of Harran Bundle
من قال إن الفايكنج لم يقاتلوا الزومبي؟ يجدر بهم تصحيح معلوماتهم لأنه يبدو أن هناك سابقة تثبت العكس في Harran. لقد ألقت الأمواج برجل اسكندنافي (Norseman). وقد تسأل، ماذا تعني... عن أي رجل اسكندنافي (Norseman) تتحدث؟ ما هذا السؤال، أنت، طبعًا! وتبدو في أفضل حالاتك على الإطلاق. على أي حال، ما الخطر الذي يمكن أن يشكله الزومبي مقارنة بالأهوال التي مررت بها؟ الحروب وأنهار الدماء وأعمال السلب... أكيد Harran مجرد مكان آخر ستقوم بغزوه. وسوف نساعدك.