Dying Light - Volatile Hunter Bundle
انشر الرعب بين جحافل الزومبي الليلية! ارتد الأزياء المتوهجة وتجهز بأسلحة خاصة وتول قيادة Volatile Hunter. أثبت أنك ولدت في الظلام، وتشكلت به. تتضمن Volatile Hunter Bundle: دهانًا جديدًا للعربة الصغيرة (buggy) وأزياء جديدة للشخصية ورسومات تصميمية لسيف جديد وعصا ومطرقة وسكينًا.