Dying Light 2 Stay Human: G.R.E. Hazmat Bundle
هؤلاء الأشخاص كانوا مسؤولين عن احتواء الفيروس. فقط انظر كيف انتهى الأمر. الآن، ارتدِ زيّهم واستخدم معداتهم لتظهر لهم ما كان يجب عليهم فعله، وتولَّ الأمر بنفسك لتحسين الوضع في فيلدور!