Welcome Offer: Essential Starter Kit
ابدأ تجربتك في Villedor مع هذا العرض الترحيبي الذي يحتوي على هيئة كايل كرين من The Beast، وسلاح كوكري الأسطوري، وموارد مفيدة، ونقاط DL لإنفاقها في المتجر داخل اللعبة.