حزمة الناجي المجهز في غابات كاستور — كنت تستعد لنهاية العالم، لكن ماذا عن الزومبي؟ لم تكن تلك المفاجأة بالحسبان. ومع ذلك، لا يمكنك السماح لكل هذا التحضير أن يضيع سدى.