Dying Light: The Beast RL Definitive Edition
ساعد في إعادة بناء عالم Dying Light: The Beast المحطم مع Restored Lands Definitive Edition. عملية عسيرة للسعي إلى النجاة صارت أكثر تعزيزا بخصائص جديدة وتحديثات أساسية. انغمس في قصة اللعبة الأساسية الأخاذة واستكشف مزيدا من أسرار Castor Woods كلما تعمقت في تفاصيل محتواها الذي صار أكثر إثارة من قبل. يتضمن Definitive Edition، بالإضافة إلى أساليب اللعب الجديدة، المحتويين الجديدين القابلين للتنزيل Action Hero وHunter Essentials وحزمتي السلاح الرائعتين اللوتس المشتعلة والتفريغ، وسيجهزك للمعارك المقبلة بباقة المستعد لكوارث Castor Woods الحيوية. كما سيعاد تقديم دليل عملي لأراضي Castor Woods المجددة عن طريق خريطة سياحية مصممة لإرشادك في أنحاء مواقع تعج بمخاطر ومكائد محتملة.
سيُعرض عالم Dying Light: The Beast الأكثر اتساعا أيضا عبر موسيقى اللعبة الرسمية وسيشعرك وأنت في مكانك بجوهر السعي للنجاة بخلفيات مذهلة عالية الدقة.