قتالًا صعبًا
يقدم التحديث الأخير نمط بطولة دولية جديد كلياً يضم 48 منتخباً وطنياً، إلى جانب ملاعب أصلية جديدة للعب فيها. خض تحديات المدير الفني المباشرة ذات الطابع الدولي، وادخل نمط مهنة اللاعب مع أيقونات وأبطال دوليين جدد.
اختبر مهنة المدير الفني كما لم يحدث من قبل مع تحديات المدير الفني المباشرة الجديدة تماماً. اربح المكافآت طوال الموسم الجديد عن طريق خوض مجموعة متنوعة من السيناريوهات الواقعية والقصص المتنوعة - بدءاً من بضع دقائق من اللعب إلى مواسم متعددة.
تقدم الأنماط النموذجية المستلهمة من عظماء اللعبة فئات جديدة إلى نمط الأندية ومهنة اللاعب، مما يضفي المزيد من التفرد على لاعبك. طوّر مهاراتك من خلال ترقية السمات وتحرير مزايا النمط النموذجي لتمنح لاعبك شعوراً خاصاً على أرض الملعب.