عش تجربة إثارة الرالي مع مرحلتين محدّثتين: بريانسوني في مونتي كارلو وفافي 2023 الأيقونية في البرتغال، واللتان ستختبران مهاراتك إلى أقصى حد، إلى جانب 7 سيارات كلاسيكية جديدة!
مونتي كارلو: عش إثارة مراحل مونتي كارلو الجديدة في وجود منعطفات على شكل S تختبر دقتك، ومنحدرات، وجسور ضيّقة، ومنعطفات حادة كلاسيكية، وتضاريس ديناميكية.
البرتغال - خض مراحل جديدة في البرتغال ومن بينها مرحلة Fafe الأيقونية بقفزاتها المثيرة والمناظر الطبيعية الخلابة.