Eastern Exorcist
Eastern Exorcist هي لعبة تقمص أدوار مذهلة ثنائية الأبعاد تعمل بالتمرير الجانبي تجري أحداثها في عالم شرقي خيالي مع غزو وحوش شيطانية شريرة. العب كطارد أرواح ماهر ضد الشر الفوضوي للقتال في طريقك عبر العالم الوحشي ، واختبر التشابكات غير المتوقعة للكائنات المعقدة.