لعبة Edge Of Eternity - الكتيب الفني
الكتيب الفني الرقمي للعبة Edge Of Eternity هو عبارة عن مجموعة من أفضل الرسوم التوضيحية التي تقدمها Midgar Studio؛ ويمثل طريقةً فريدةً للغوص في أعماق عالم لعبة Edge Of Eternity المرئي.