El Hijo – A Wild West Tale
"El Hijo" هي لعبة خفية مثيرة من السباغيتي الغربية، حيث تقوم بإرشاد صبي يبلغ من العمر 6 سنوات في سعيه للعثور على والدته.
باعتباره طفلاً في السادسة من عمره، يجب على "El Hijo" أن يتسلل دائماً إلى مخاطر عالمه. بينما يتغلب على تحدياته، يكتسب الثقة بالنفس والدهاء ومعه المزيد من المخططات للتغلب على خصومه. ستقوده رحلته الملحمية عبر دير بعيد، وامتداد صحراوي قاسٍ لا يرحم ، وبلدة حدودية تنتشر فيها الجريمة والشر.
تبدأ الرحلة عندما تتعرض مزارعة وابنها للهجوم من قبل قطاع الطرق الذين يدمرون مزرعتهم على الأرض. تقرر الأم ترك الصبي في دير منعزل لحمايته. ومع ذلك، هناك شيء غريب يحدث هناك ويخطط للهروب.
"El Hijo - A Wild West Tale" هي لعبة تخفي غير عنيفة تعتمد فيها على لعب ومرح الطفل الصغير. Shadowplay هو في صميم اللعبة وسيتعين على "El Hijo" الاختباء في كثير من الأحيان. دون إضافة ميكانيكا جديدة بلا داع، يتم توسيع طريقة اللعب بشكل طبيعي، حيث يتم إدخال اختلافات التقنيات الحالية تدريجياً ثم يتم دمجها لزيادة التحدي. غالباً ما تكون هذه التقلبات على التقنيات المألوفة نتيجة لبيئات متنوعة وخطيرة بشكل متزايد يجب على "El Hijo" اجتيازها للوصول إلى هدفه النهائي.