ELEX Digital Extras
تحتوي الإضافات الرقمية (Digital Extras) في لعبة ELEX على كتاب فني بصيغة PDF ومجموعة مقطوعات موسيقى تصويرية بتنسيق WAV ومقطع فيديو لكواليس اللعبة (Making Of).
يضم الكتاب الفني أكثر من 50 صفحة من الأعمال الفنية الجميلة المستخدمة في تصميم جميع أجزاء لعبة ELEX - العالم والمخلوقات والأسلحة والشخصيات والأجواء العامة. من خلال هذا، سوف تتمكن من معرفة ما يدور خلف الكواليس بشأن كيفية تصميم الألعاب وتكوينها.
تضم الموسيقى التصويرية 22 مقطوعة صوتية مثيرة ومُحركة للمشاعر من تأليف Björn Pankratz بتنسيق WAV. استمتع بموسيقى ELEX الآن على مشغل الموسيقى المفضل لديك.
يتألف مقطع فيديو كواليس اللعبة (Making Of) من 30 دقيقة من المقابلات ولقطات من خلف الكواليس حول كيفية إنشاء اللعبة.