فن: EMPIRE OF THE ANTS — الكتاب الفني الرسمي
استكشف العملية الإبداعية التي أدت إلى ولادة Empire of the Ants من خلال الكتاب الفني الرقمي الشامل. تعرّف على الفن التصويري وتصاميم الشخصيات والتفاصيل الدقيقة التي أضفت الحياة على هذا العالم المجهري.
بداية من المعارك الملحمية إلى الرحلة السيمفونية: يوحد Mathieu Alvado وMark Choi قوتهما لتقديم موسيقى تصويرية أصلية لـEmpire of the Ants. Mathieu Alvado هو ملحن حائز على العديد من الجوائز يتمتع بخبرة تزيد على 15 عامًا في صناعة السينما والألعاب. أشرف على توزيع الموسيقى وتسجيلها لأفلام سينمائية طويلة مثل (The Three Musketeers وBeauty and the Beast وThe Connection)، بالإضافة إلى مشاريع ألعاب فيديو ضخمة (تتضمن Rayman Origins وRayman Legends ومشاريع متنوعة لشركتي Ubisoft وGoogle).
Mark Choi هو عازف بيانو من الأكاديمية الملكية للموسيقى وملحن حائز على جائزة، متخصص في موسيقى ألعاب الفيديو وساهم في أعمال موسيقية عديدة مشهورة مثل (Baldur's Gate 3 Official Piano Arrangement وPrincess Mononoke وRomeo & Juliet للمسرح).
زيّن سطح مكتبك بخلفيات حصرية بدقتي HD و4K تتميز بمناظر مذهلة من Empire of the Ants. تعكس هذه الخلفيات جمال عالم النمل وتفاصيله الدقيقة.