Empire of the Ants
سيطر على أعشاش الأعداء وقُد مستعمرتك عبر مخاطر الغابة في لعبة الاستراتيجية في الوقت الحقيقي المبتكرة هذه. إمبراطورية النمل هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي واقعية من منظور اللاعب ستتمكن فيها من قيادة فيالق الحشرات في معارك ملحمية.
تحديث كبير لإمبراطورية النمل يركز على قابلية إعادة اللعب والاستراتيجية واللعب الجماعي التعاوني!
انجُ من جحافل لا تنتهي، مكونة من أعداء يتغيرون باستمرار. إلى متى ستستطيع الصمود؟
شكّل فريقًا في الوضع التعاوني ضد مستعمرتين من الذكاء الاصطناعي في خريطة جديدة مصممة للمعارك الواسعة النطاق.
تنشئ ضبابًا يحجب الرؤية والمعلومات في المنطقة المستهدفة، وتُعد مثالية للهجمات المباغتة.
ضع استراتيجيتك من خلال اختيار صفوفك بحكمة: فيالق البداية وفيالق المساعدة وفيالق الهجوم القوية.
رقِ مستوى عشك للوصول إلى فيالق أقوى جديدة. هل ستختار الحلزون المدافع أم الخنافس وحيدة القرن خفيفة الحركة؟
عليك إخافة العدو ليهرب أو تعزيز وحداتك أو التجسس على خصومك: الفيرومونات التي تختارها تشكل استراتيجية هجومك—أو دفاعك—.
عدّل استراتيجيتك عن طريق بناء الحجرات المناسبة: عليك تنمية اقتصادك أو إدارة الفيالق الخاصة بك أو جمع المعلومات عن ساحات المعارك أو اكتساب قوى جديدة أو تعزيز دفاعك.
تحدَ أصدقاءك في اشتباكات مشوقة أو أثبت مهاراتك الاستراتيجية في طور لاعب ضد لاعب: مطابقة اللاعبين في طور لاعب ضد لاعب مصنف وثلاثة مباريات متاحة للجميع. ردهة خاصة مخصصة متاحة لصقل مهاراتك ضد صديق أو الذكاء الاصطناعي.
العب في طور قصة مدتها 20 ساعة استُلهمت من سلسلة Bernard Werbe الأكثر مبيعًا، حيث يتوقف مصير مستعمرتك على قرون استشعارك.
اختر أسلوب لعبك، سواء أكنت تبحث عن المعارك والتحديات الاستراتيجية أم تفضل استكشاف البيئة والمهام التكتيكية سريعة الوتيرة.