Enter the Gungeon
Enter the Gungeon هي لعبة قتل زواحف جهنم بالرصاص حيث تتبع مجموعة من غير الأسوياء الذين يسعون إلى إطلاق النار والنهب والمراوغة وقلب الطاولة لتحقيق الغفران الشخصي عن طريق الوصول إلى كنز Gungeon الأسطوري: السلاح الذي يمكن أن يقتل الماضي. اختر بطلاً أو كفريق واحد في فريق عمليات وقاتل في طريقك إلى قاع Gungeon من خلال البقاء على قيد الحياة في سلسلة من الطوابق الصعبة والمتطورة المليئة برؤوس Gundead البديعة ورؤساء Gungeon المخيفين المسلحين كليًا. جمع النهب ثمين، واكتشف الأسرار الخفية، ودردش مع التجار الانتهازيين وأصحاب المتاجر لشراء سلع قوية للحصول على ميزة تفوق.
Gungeon: Enter the Gungeon – قلعة الجحيم المتطورة باستمرار والتي تمزج بأناقة الغرف المصممة يدويًا داخل متاهة تم إنشاؤها ومصممة على تدمير كل ما يدخل جدرانها. ولكن حذار - فإن Gungeon ترد حتى على النصر الأكثر تواضعًا ضد الحراس والفخاخ من خلال رفع المخاطر والتحديات الموجودة داخلها!
طائفة Gundead: إن Gungeon ليست مجرد فخاخ وفجوات - هدئ أعصابك وثبت تصويبك وأنت تواجه عبادة طائفة Gundead. لن يتوقف هؤلاء التابعين عن إطلاق النار لإعاقة الأبطال في مساراتهم واستخدام أي تكتيكات ضرورية للدفاع عن معبدهم.
Gungeoneers: اختر من بين واحد من الأبطال غير المحتملين، كل منهم مثقل بالأسف العميق والبحث عن طريقة لتغيير ماضيه، بغض النظر عن التكلفة. هؤلاء المغامرين المليئين بالشجاعة واليأس على قدم المساواة، لن يترددوا في الغوص عبر الجدران المشتعلة، أو الدوران عبر جدار من الرصاص، أو التستر خلف أي شيء موجود لإبقاء هدفهم على قيد الحياة!
الأسلحة: اكتشف العشرات من الأسلحة الرائعة الفريدة وافتحها للقضاء على كل ما يعارضك في Gungeon - كل منها يحمل تكتيكات وذخيرة فريدة من نوعها. أطلق العنان لكل شيء بدءاً من مزيج من الصواريخ والليزر وقذائف المدفع المجربة والحقيقية إلى كرة قوية من قوس قزح والسمك ورغاوي السهام والنحل! أجل، النحل.