Escape The Loop
ماذا لو أخبرتك أننا قد مررنا بذلك من قبل؟ لقد قرأت هذا النص، وألقيت نظرة على لقطات الشاشة هذه، وشاهدت هذا المقطع الدعائي. ليس مرة واحدة، بل مئة مرة. ربما حتى أكثر من ذلك. وفي غضون خمس دقائق، لن تتذكر أيًا منها - وتُكرر الأمر برمته مرة أخرى.
Escape the Loop هي لعبة مغامرات في عالم مفتوح تدور أحداثها حول الوقت والتذكر. أنت عالق في حلقة زمنية - بعد مرور خمس دقائق، يعود العالم إلى حالته الأولية. كل شيء يبدأ من جديد. لا تحتفظ بأي شيء. باستثناء ذاكرتك من الحلقات الزمنية الماضية. ستكون كل حلقة زمنية متطابقة تمامًا، ما لم تقم بتغييرها من خلال أفعالك. استخدم معرفتك بالحلقات السابقة لمعرفة أسباب اضطرابات الوقت وتحرر منها مرة واحدة وإلى الأبد.