Esse Proxy
Esse Proxy هي لعبة إطلاق نار حماسية وأنيقة وسريعة من منظور علوي تُلعب بزوج من عصي التحكم. اقتل أو مُت، تعلم وكرر قبل كشف أسرار Esse Proxy في هذه القصة المليئة بالإثارة في أحد مدن سايبربنك السوداوية (Dystopian Cyberpunk City). حارب الزعماء وقد المركبات وحدد ترسانتك واختر من بين الشخصيات المختلفة ذات القدرات الفريدة.
أنت روح صغيرة تحمل جثة، لا ينبغي أن تكون مجرد وهم. اسمح لي بتقديم نفسك، ليس أكثر من مجرد فوضى. ما زلتُ هنا، استمر في البحث، هل ستفعل؟
تقمص دور العديد من الشخصيات الموحدة عبر سلسلة من الأحداث الماضية والمستقبلية، لكل منها قدراتها ونقاط قوتها وضعفها.
واجه قتالًا وحشيًا واستراتيجيًا ذو أوكتان عالٍ، فقد تأتي نهايتك بسبب طلقة طائشة أو خطوة خاطئة. تقدم لعبة Esse Proxy عقبات شاقة ولكنها تستحق.