Eternights: Deluxe Upgrade Bundle
استكشف المحتوى الإضافي في عالم Eternights مع Eternights Deluxe Upgrade Bundle، التي تتضمن الكتاب الفني الرقمي الرسمي، الذي يعد بوابتك لاكتشاف تفاصيل عملية الإبداع وراء عالم Eternights، إذ إنه مزود بصور لم يسبق عرضها، والموسيقى الأصلية التي تتضمن أكثر من 100 مقطع موسيقي تجسد أنماطًا موسيقية متنوعة من موسيقى لو-في والموسيقى الإلكترونية وصولاً إلى الأوركسترا السينمائية، وكلها من إبداع Spencer Bambrick.