Eternights
تُعد Eternights لعبة مواعدة مليئة بالمغامرة والإثارة، تمزج بين قصة حب ومعركة مفعمة بالأدرينالين بينما تحاول أن تعيش حياتك كما يجب في أثناء نهاية العالم. ابحث عن الإمدادات واستكشف الزنازين... وابحث عن الحب!
ذات يوم، حوّل شيء ما أو شخص ما البشر إلى وحوش خطيرة. وكل ما يهمه الآن هو نشر العنف والسيطرة على السلطة. فهذا الشيء أو الشخص هو من يحول بينك، أنت المخلص، وبين العالم الذي تريده. والأهم من ذلك؟ أنك لا تقاتل من أجل نجاتك وحدك فحسب، بل تقاتل من أجل أحبائك أيضًا.
إن نهاية العالم الوشيكة لهي وسيلة رائعة لبدء محادثة! عندما لا تكون منشغلاً باستكشاف الزنازين، يمكنك اختيار قضاء الوقت في التقرب من مجموعة من خمس شخصيات غريبة ومحبوبة. استكشف قصصها وتقرب منها لفتح مهارات وتعويذات فريدة يمكنك استخدامها في المعركة.
البحث والزحف في الزنازين والمواعدة…ثمة الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في يوم واحد ولكل مجال موعد نهائي! هل ستتقرب أكثر من صديقتك المقربة من أجل تعميق علاقتكما وفتح مهارات جديدة؟ هل ستبحث عن الإمدادات في الأرض القاحلة؟ هل ستزيد قوتك عن طريق التدرب مع رفاقك؟ أم أنك ستتجاهل كل ذلك وستنتقل إلى الزنزانة مع أول فرصة تسنح لك؟ الأمر متروك لك، ولكن تذكر أن الوقت يمر.
إن هذه المناطق الخطيرة -المعروفة باسم "الجدار" (Wall) - ممتلئة بالأسرار والمخاطر. مع اقتراب الموعد النهائي، سيتعين عليك التغلب بسرعة على الفخاخ وحل الألغاز وإكمال ألعاب الرقص المصغرة للانتهاء في الوقت المناسب. لحسن الحظ، لديك أصدقاؤك المقربون إلى جانبك لمساعدتك عندما يكون الخوف هو سيد الموقف.
ثمة العديد من المشاهد المتحركة ثنائية الأبعاد بالكامل التي تتغير بناءً على من تقرر مواعدته. انغمس وتواصل بصدق مع الشخصيات التي تقضي وقتك معها.