Euphoria: Supreme Mechanics
سوبريم ميكانيكا هي لعبة ألغاز من منظور الشخص الأول تجمع بين عناصر الخيال الاجتماعي والبوليسية والرعب مع رؤية فلسفية عميقة. سيتعين على اللاعبين حل بعض القضايا الجنائية القاتمة من خلال استكشاف العالم من حولهم، وإعادة اكتشاف الهوية الغامضة للبطل، وتجاوز حدود الأخطار الكامنة والمنطق الشكلي وخلق رؤيتهم الخاصة للزمن والتاريخ.
الصياد الحقيقي يثق دائمًا في غرائزهم الغريزية. فهم يرون لحظات الشك مضيعة للوقت لأن الطريق إلى الحقيقة واضح أمام أعينهم. إنها شبكة معقدة من الخيوط والروابط التي لا تكاد تظهر للعيان بين أسرار الآخرين وألغازهم ودوافعهم... كل ما عليك فعله هو سحب الخيط الصحيح الذي سيقودك إلى الحل. كن صيادًا سلاحه الأساسي هو عقله وقلبه.
الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي المزيج غير المعتاد من الخيال العلمي والخيال الاجتماعي والبوليسي والرعب. يقدم كل نوع قصة فريدة من نوعها ؛ يمكن للاعبين الجمع بحرية بين أجزاء من المعلومات من كل هذه الأنواع لخلق نسختهم الخاصة من هذا العالم وتاريخه وأسباب الأحداث الرئيسية. هوية بطل الرواية هي لغز في حد ذاتها، وعليك أن تتعامل مع القصة مثل اللغز لحلها.
كل شخص مرّ في هذا العالم قبل مجيء بطل الرواية كانت له رؤيته الخاصة لما يحدث. كل واحد منهم ترك بعض القرائن. قد تكون البيانات التي ستجمعها في النهاية غير متناسقة ومثيرة للجدل في بعض الأحيان، ولكن سيكون هناك أيضًا أجزاء متشابهة أو حتى مكررة من المعلومات القيمة. من الصعب محاولة استخلاص أي معنى من كل هذا، لكن العملية نفسها ستقربك بالتأكيد من الحقيقة.
ابتكر متبرعك الغامض مزيجًا خاصًا من الأصوات في الخلفية لتهيئة الأجواء للتفكير. ستستسلم جميع الألغاز بالتأكيد إذا انغمست في الموسيقى وسمحت لها بتحفيز عقلك الباطن. صفِّ ذهنك من الشكوك وثق بحدسك.