Europa Universalis IV: China History Lessons
تعرَّف على المزيد عن إمبراطورية مينغ الصينية، وبداية سلالة تشينغ والدول المحيطة بها في هذه المجموعة من المحاضرات، من لازلو مونتغمري؛ مضيف البث الصوتي عن تاريخ الصين الشعبي.
تتناول هذه المجموعة المكوَّنة من ستة وعشرين درسًا، الأحداث والثقافات المهمة في بداية الصين الحديثة، من خلال محاضرات تبلغ مدتها من 5 إلى 10 دقائق يمكن سماعها عبر مشغل الموسيقى داخل اللعبة. تُعد هذه الدروس نقطة انطلاق رائعة في تعزيز معرفتك عن عالم Europa Universalis IV، وهي مناسبة لأي شخص مهتم بتاريخ الصين.
تشمل مواضيع المحاضرات انهيار إمبراطورية مينغ، ودول جنوب شرق آسيا، وجيران الصين الإمبراطورية من المغول والمانشو، ومعالم الصين الأثرية العظيمة، ونهوض سلالة تشينغ.