Europa Universalis IV: Cradle of Civilization Expansion Pack
مع القرارات والفرص الجديدة المرتبطة بالتطور التاريخي للمنطقة في أوائل العصر الحديث، تعزز Cradle of Civilization االلعبة لاستراتيجية الكبرى الحائزة على جوائز Europa Universalis IV.
الحكومات الجديدة: قرارات قوية تتعلق بكل نوع من أنواع الحكومات الخاصة في الشرق الأوسط، بما في ذلك الآليات الفريدة للمماليك المصريين، وبلاد فارس، وورثة تيمور.
السياسات التجارية: قم بتنشيط التجار في العُقد التجارية للقيام بمهام خاصة تتجاوز جمع الأموال - مهّد الأرضية لعمل عسكري في المستقبل أو نشر الإسلام لجمهور متلهف.
المدارس الإسلامية: دراسة مذاهب وفهم العقيدة الصحيحة للحصول على مكافآت خاصة وميزة دبلوماسية في تعديل جديد لآخر الديانات الإبراهيمية الكبرى.
احتراف الجيش: قم بتدريب وتنظيم جيوشك وأنت تنتقل من عصر زعماء المرتزقة إلى التجنيد الجماعي للجيوش الدائمة.
استغلال التطور: قلل من قوة مقاطعاتك من أجل التدفق السريع للأموال أو القوى العاملة، والتقليل من مستقبل أمتك لتحقيق مكاسب فورية.
والمزيد: تغييرات في الأفكار الوطنية والأعمال التبشيرية والإنكشارية التركية والعديد من آليات اللعبة الأخرى.