Europa Universalis IV: Digital Extreme Edition Upgrade Pack
هل لديك أفكار أخرى حول عدم الحصول على نسخة Digital Extreme من Europa Universalis IV منذ البداية؟ ها هي فرصتك لتصحيح ذلك!
تعزز حزمة فعالية Stars and Crescent أسلوب اللعب لحكّام العقيدة الإسلامية في Europa Universalis IV.
70 صورة فعالية جديدة موجودة في هذه الحزمة تضيف حسًا بصريًا رائعًا إلى تجربة اللعب. تحتوي حزمة الفعالية أيضًا على العديد من الفعاليات الجديدة وسلاسل الفعاليات للحكام المسلمين مما يزيد من التجربة الانغماسية في اللعب.
كان سلاح الفرسان الذين يفضلون السرعة والحركة على الدروع الثقيلة في العالم الإسلامي على قمة الحروب لعدة قرون.
مع ما مجموعه 12 نموذجًا فريدًا من سلاح الفرسان للدولة العثمانية والمماليك والدولة الفارسية، فإن حزمة Horsemen of the Crescent Unit Pack تحسّن من التجربة البصرية للعبة Europa Universalis IV.
بما أنها مستوحاة من حصار القسطنطينية، فإن حزمة Conquest of Constantinople Music Pack تضيف ثلاث مقاطع موسيقية جديدة إلى موسيقى Europa Universalis IV التصويرية.
المقاطع الموسيقية الثلاث الجديدة تحتوي على 10 دقائق من الموسيقى التي تم تلحينها ببراعة على يد الموهوب أندرياس والديتوفت المشهور بتأليف موسيقى ألعاب Paradox مثل Crusader Kings II وHearts of Iron III وVictoria II.
Europa Universalis IV: يضيف المحتوى القابل للتنزيل American Dream أكثر من 50 فعالية فريدة جديدة و10 صور فعاليات ذات طابع خاص بالإضافة إلى العديد من نماذج وحدات جديدة للولايات المتحدة الأمريكية.
مع العديد من نماذج الوحدات الجديدة والفريدة من نوعها للدول المتحاربة، فإن حزمة 100 Years War Unit Pack ستعمل على تعزيز تجربة لعب Europa Universalis IV. تشمل حزمة الوحدات هذه 11 نموذجًا لمشاة الدول المتحاربة، بما فيها إنجلترا وفرنسا واسكتلندا وبورغوني والكثير.
Europa Universalis IV: يضيف المحتوى القابل للتنزيل Purple Phoenix فعاليات جديدة وصور فعاليات ذات طابع خاص بالإضافة إلى نماذج وحدات جديدة إلى الإمبراطورية البيزنطية.