Europa Universalis IV: El Dorado Content Pack
Europa Universalis IV: El Dorado Content Pack تتضمن حزمتي وحدة جديدتين وحزمة محتوى لإضافتها إلى توسعة El Dorado.
تضيف حزمة الوحدة هذه اثني عشر نموذجًا جديدًا للوحدات لأمريكا الجنوبية وسكان الأنديز الأصليين، بما في ذلك Inca و Mapuche و Tupinamba.
تضيف حزمة الوحدة هذه اثني عشر نموذجًا جديدًا للوحدات للسكان الأصليين لأمريكا الوسطى، بما في ذلك Aztec و Maya و Mixtec.
تضيف حزمة الموسيقى هذه خمس أغانٍ جديدة مستوحاة من عصر الاستكشاف. ستُلعب هذه الأغاني الجديدة في أوقات السلم حيث يتم إنشاء المستعمرات في الأراضي المكتشفة حديثًا.