احكم قارة أو احكم العالم في Europa Universalis IV: Emperor
تركّز حزمة Emperor على تحسين تجربة اللعب للدول الأوروبية وإضافة عمق كبير للدول الكاثوليكية وجعل الإمبراطورية الرومانية المقدّسة أكثر نشاطًا وتفاعلًا.
اكتشف طرقًا جديدة لتوسيع إمبراطوريتك في حزمة التوسعة هذه للعبة Paradox Development Studio الرئيسية التي تدور قصتها حول بداية العصر الحديث. تقدّم Europa Universalis IV: Emperor عمقًا جديدًا وخيارات جديدة لجهودك للسيطرة على العالم في بداية العصر الحديث. هل يمكنك أن تجعل حكمك يدوم على مر القرون؟
تركّز حزمة Emperor على تحسين تجربة اللعب للدول الأوروبية وإضافة عمق كبير للدول الكاثوليكية وجعل الإمبراطورية الرومانية المقدّسة أكثر نشاطًا وتفاعلًا. انتشرت الثورات كالنار في الهشيم مطالبة بتحرك الممالك التي لا تريد أن تنجرف في دعوات الإصلاح المحمومة. تم تعديل الآليات القديمة بالكامل وأصبحت خيارات جديدة تتوفّر على خريطة تم إعادة رسمها حديثًا للقارة.