Europa Universalis IV: History Lessons Bundle
تعلَّم خلال اللعب، في هذه المجموعة من المحاضرات التاريخية المصمَّمة بشكل خاص للعبة Europa Universalis IV. تقدِّم الهيئات ذات المعرفة بتاريخ وثقافة بداية العصر الحديث، محاضراتٍ قصيرةً حول مواضيع محددة، من تنظيم المنطقة. تحتوي كل حزمة متوفرة عبر مشغل الموسيقى داخل اللعبة، على ساعات من المحتوى مقسَّمة إلى محاضرات مدتها من 5 إلى 10 دقائق، ينصب تركيزها على الدول، والمعالم الأثرية، والأحداث، والمجتمعات.
دروس التاريخ الصيني: يرشدك لازلو مونتغمري؛ مضيف البث الصوتي لتاريخ الصين، من خلال أربعة قرون من سقوط السلالات ونهوضها، ودول المغول، والمانشو المجاورة كذلك، ودول جنوب شرق آسيا.
دروس تاريخ اليابان: لإسحاق ماير؛ مضيف البث الصوتي لتاريخ اليابان، الذي يرشدك عبر القصة الدرامية لتوحيد اليابان، مع محاضرات متميزة حول جميع العشائر الرئيسية، والرموز الثقافية الكبرى، والتواريخ الرئيسية في تلك الفترة.