Europa Universalis IV: Kairi Soundtrack Part III
تحتوي Community Music Pack الجديدة هذه لـ Europa Universalis IV على 13 أغنية جديدة من تأليف Skye Kairi Sawler، المُلحنة التي شاركت سابقًا في حزمتين موسيقيتين أخريين للعبة الاستراتيجية التاريخية الكبرى الرائدة من Paradox Interactive.
مستلهمة من الموسيقى التصويرية لألعاب استراتيجية كلاسيكية في أواخر التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة، تستعين Kairi بموسيقى من مختلف الثقافات التي يمكنك لعبها في Europa Universalis IV، مُبتكرة مشهدًا موسيقيًا يجمع بين سمات الpa Unموسيقى الشرقية والغربية بطريقة أصيلة تتناغم مع تجربة Euroiversalis IV.