Europa Universalis IV: Lions of the North
تضيف لعبة Europa Universalis IV: Lions of the North أشجار مهمات جديدة وخيارات تاريخية لدول بحر البلطيق. تتضمن العديد من هذه الخيارات مهامًا متفرعة جديدة تتيح تنوعًا أكبر أثناء استكشافك تواريخ بديلة من خلال القرارات التي تتخذها.
تضيف لعبة Europa Universalis IV: Lions of the North أشجار مهمات جديدة وخيارات تاريخية لعدد من دول بحر البلطيق. تتضمن العديد من هذه الخيارات مهامًا متفرعة جديدة تتيح تنوعًا أكبر وقدرة على إعادة اللعب أثناء استكشافك تواريخ بديلة مختلفة من خلال القرارات التي تتخذها.