Europa Universalis IV: Mandate of Heaven Content Pack
Mandate of Heaven Content Pack: انغمس فنانو Paradox في كتب التاريخ الخاصة بهم للحصول على نظرة جديدة على الأزياء والأسلحة في الصين واليابان وجيرانهم خلال العصر الحديث المبكر.