Europa Universalis IV: Rule Britannia Immersion Pack
لم يكن لدى إنجلترا أي فكرة عن أمجاد قادمة بعدما أضعفتها الحروب في القارة وجشع النبلاء وضعف الملك في منتصف القرن الخامس عشر. حيث ستشق طريق صعبة من خلال الحروب الأهلية والاضطرابات الدينية والحرائق الهائلة والاتحادات الخرقاء. لكن الدولة التي ستصبح بريطانيا العظمى فيما بعد ستحكم إمبراطورية تجارية منتشرة في العالم بأكمله، وتصدّر مُثل الحرية الإنجليزية - سواء في الفكر أو في التجارة - بينما تجعل نفسها أقوى دولة شهدها العالم على الإطلاق.
المهام البريطانية الجديدة: أشجار قرارات حصرية جديدة لإنجلترا واسكتلندا وآيرلندا مدمجة في نظام مهام Europa Universalis IV الجديد.
الثورة الصناعية: قد تنتج المقاطعات عالية التطور الفحم في وقت متأخر من اللعبة، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية وزيادة الثروة.
الابتكار: اربح مكافآت لكونك أول دولة تفتح علومًا جديدة، بما في ذلك انخفاض تكاليف الطاقة.
العقيدة البحرية: اعتمد إستراتيجية عامة لأساطيلك، وهكذا ستحصل على مكافآت لصيانة السفن أو القوة التجارية أو تحسين الأداء في المعارك.
الأنجليكية: يمكن أن تظهر عقيدة بروتستانتية جديدة في إنجلترا بمكافآت وخيارات دينية جديدة.
مشاركة المعرفة: ساعد حلفاءك أو رعاياك المتأخرين عن طريق تعزيز انتشار المؤسسات في مملكاتهم.
حزمة وحدات جديدة: تصميمات جيش جديد للدول البريطانية، بما في ذلك الوحدات الأيرلندية الإقليمية والدول الثائرة مثل نورثمبرلاند أو كورنوال، بالإضافة إلى الموسيقى الجديدة.
الموسيقى الجديدة: عمل مؤلفو الألحان بجد في كتابة مقاطع موسيقية جديدة لتهدئة عواصف البحار التجارية.