Europa Universalis IV: Songs of Yuletide
أعياد ميلاد مجيدة وغيرها من تهاني العطلات الأخرى من شتاء السويد. تتمنى Paradox Development Studio لجميع لاعبينا عطلات سعيدة مع هدية Yuletide Carol هذه للعبتي Crusader Kings II وEuropa Universalis IV.
تمزج هذه الترنيمة، التي لحّنها الموهوب أندرياس والديتوفت، بين أغنيتين شهيرتين، هما Deck the Halls وJoy to the World، مُضافًا إليها تأثيرات من موسيقى لعبتي Crusader Kings II وEuropa Universalis IV.