Europa Universalis IV: Winds of Change
تطبق Winds of Change تغييرات واسعة النطاق على عشرين دولة تمتد من مرتفعات الأنديز إلى سهول منغوليا الشاسعة. هناك العديد من المهام المتفرعة الجديدة، والإصلاحات الحكومية، والأحداث، وامتيازات الفصائل والمزيد!
تركز حزمة التوسعة لـ Europa Universalis IV على ثلاث مناطق من العالم تحولت بشكل هائل بسبب التغيرات السريعة في بدايات العصر الحديث. وفي الأمريكتين، تعمل الإمبراطوريات الإقليمية على تعزيز مكانتها، حيث يوجد تهديد جديد يحاول السيطرة على مجتمعاتها. في أوروبا، تمثل حركة الإصلاح والطرق التجارية الجديدة ونهضة الروح القومية الأولية تحديًا للأمم القديمة للتحرك نحو الإصلاح، وتقديم فرص مربحة للأذكياء في الجانب المالي. وفي آسيا الوسطى، أدى انهيار القوة المغولية إلى جعل عدد من الدول تتدافع لملء فراغ السلطة.
تطبق Winds of Change تغييرات واسعة النطاق على عشرين دولة تمتد من مرتفعات الأنديز إلى سهول منغوليا الشاسعة. هناك العديد من المهام المتفرعة الجديدة، والإصلاحات الحكومية، والأحداث، وامتيازات الفصائل والمزيد، بما في ذلك الخيارات الهائلة التي تغير مسار اللعبة، مثل إعادة الإمبراطورية التيمورية إلى مجتمع بدوي، أو متابعة الثورة المجيدة لتوحيد العرش الهولندي والإنجليزي، أو قيادة غزو أمريكي أهلي لأوروبا.