EVE Online - أوميجا لمدة 12 شهرًا
تفتح لك الترقية مع 12 شهرًا من أوميجا بعضًا من أفضل سفن ومهارات EVE، بالإضافة إلى مضاعفة سرعة التدرّب على المهارات.