EVE Online - أوميجا لمدة 3 أشهر
تفتح لك الترقية مع 3 أشهر من أوميجا بعضًا من أفضل سفن ومهارات EVE، بالإضافة إلى مضاعفة سرعة التدرّب على المهارات.