EVE Online - 6000 PLEX
6000 PLEX هي سلعة يمكن تداولها بين اللاعبين في السوق الإقليمية. يمكن أيضًا استخدام PLEX في New Eden Store لترقية حسابك إلى Omega Clone، وشراء سلع افتراضية، وتنشيط خدمات الحساب الأخرى.