EVE Online - Best SKINs of 2021
تُعد الباقة Best SKINs of 2021 مثالية للاعبين الذين لم يضيفوا حتى الآن بعضًا من أفضل المظاهر (SKINs) لهذا العام إلى أسطولهم الشخصي.
تُغطي المجموعة تشكيلة واسعة ومتنوعة من أنواع السفن، وتقدم مجموعة مختارة من الترقيات المذهلة للاعبين الجدد والمخضرمين.