EVE Online - Bronze Starter Pack
ابدأ مغامرتك في الفضاء مع 7 أيام من فترة أوميجا، و100,000 نقطة مهارة لتعزيز تدرّبك على المهارات، وأربعة مظاهر مذهلة من Semiotique Superliminal للسفن الحربية!
ابدأ مغامرتك في الفضاء مع 7 أيام من فترة أوميجا، و100,000 نقطة مهارة، وأربعة مظاهر للسفن الحربية!
ابدأ مغامرتك في الفضاء مع حزمة Bronze Starter Pack للحصول على 7 أيام من فترة أوميجا للتدرّب بشكل أسرع والتحليق بالمزيد من السفن. ستحصل أيضًا على 100,000 نقطة مهارة لتعزيز تدرّبك على المهارات التي تحتاجها الآن، بالإضافة إلى مظاهر Semiotique Superliminal لأربع سفن حربية شهيرة!
احصل على حزمة Bronze Starter Pack اليوم وابدأ مسيرتك المهنية في مجال الفضاء بداية رائعة.