EVE Online - Cyber Suit Pack
أظهر معدنك الحقيقي وعزز مهاراتك في القيادة مع حزمة ملابس Semiotique الفريدة ومجموعة الألعاب النارية، مما يجعلها مثالية للتميز وإحداث انطباع فوري!
أظهر معدنك الحقيقي وعزز مهاراتك في القيادة مع حزمة ملابس Semiotique الفريدة ومجموعة الألعاب النارية!
يمنح Cyber Suit المكافآت للطيارين الذين يقدرون حس الموضة الجيد. اجمع بين المظهر الأنيق والمعززات التي طورتها شركة Semiotique Superliminal. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من الألعاب النارية ومشغل لعرضها باستخدامه. كل الأنظار موجهة نحوك أيها اللاعب.