EVE X Doctor Who - Galaxy Pack
تقدم Galaxy Pack الطريقة المثلى لتعزيز رحلتك من خلال فعالية EVE Online x Doctor Who للعب المشترك، سواء كنت من Whovian المخلصين أو Capsuleer الأوفياء. تتضمن الحزمة عناصر الفعالية، ثمانية هيئات SKIN بسمات معينة، معدات الطيار، PLEX، أوميجا والمزيد!
هل ترغب في الحزمة المطلقة لفعالية EVE Online x Doctor Who الجديدة؟ إذن، فحزمة Galaxy Pack هي ما تحتاجه!
تقدم Galaxy Pack الطريقة المثلى لتعزيز رحلتك من خلال فعالية EVE Online x Doctor Who للعب المشترك، سواء كنت من Whovian المخلصين أو اللاعبين الجدد القادمين إلى EVE أو Capsuleer الأوفياء. تقدم لك Galaxy Pack واحدة من أكثر الصفقات سخاءً في الفعالية، وتمنحك إمدادًا سخيًا من عناصر الفعالية، والعتاد بالمسات المخصصة، والترقيات.