EVE X Doctor Who - Interstellar Pack
هل ترغب في السيطرة على كائنات Daleks في فعالية EVE Online x Doctor Who الجديدة المختلطة؟ إذن، فحزمة Interstellar Pack هي ما تحتاجه! تتضمن شخصية أوميغا (Omega)، وبطاقة تمديد رخصة الطيار (PLEX)، ونقاط المهارة، والمسرّعات، وعتاد الطيّار المستوحى من Doctor Who، وأربعة مظاهر ذات طابع مميز!
تمتع بالأفضلية مع حزمة Interstellar Pack. احصل على ما تحتاجه لتؤول لك السيطرة في فعالية EVE Online x Doctor Who!
هل ترغب في السيطرة على خطر Dalek في فعالية EVE Online x Doctor Who الجديدة المختلطة محدودة المدة؟ إذن، فحزمة Interstellar Pack هي ما تحتاجه! حيث تأتي وبجعبتها شخصية أوميغا (Omega)، وبطاقة تمديد رخصة الطيار (PLEX)، ونقاط المهارة، والمسرّعات، وعتاد الطيّار المستوحى من Doctor Who والمظاهر.