EVE X Doctor Who - Nebula Pack
اترك بصمتك في فعالية EVE Online x Doctor Who للعب المشترك محدودة المدة مع Nebula Pack! الباقة مليئة بعناصر الفعالية، ومعدات الطيار بمساتها الخاصة وحزمة سخية من PLEX، ونقاط المهارة (Skill Points)، وأوميجا والمزيد، إنها الحزمة المثالية لـ Whovians والمحاربين القدامى في EVE على حد سواء.
سيطر على فعالية EVE Online x Doctor Who مع حزمة Nebula Pack! تتضمن الحزمة عناصر العفالية وهيئات (SKINs)، و PLEX والمزيد!