EVE X Doctor Who - Star Pack
غص في فعالية EVE Online x Doctor Who للعب المشترك مع Star Pack! تحتوي على عناصر أساسية للفعالية وملابس مستوحاة من Doctor وأكثر من ذلك، إنها الطريقة المثلى لبدء رحلتك من خلال فعالية The Interstellar Convergence.