EVE Online - Gold Starter Pack
كن على القمة مع 60 يومًا من فترة أوميجا المذهلة، و240 PLEX لإنفاقها أو تداولها، و500,000 نقطة مهارة لتعزيز تدرّبك على المهارات، و 12 مظهرًا مذهلاً من Semiotique Superliminal!
كن على القمة مع 60 يومًا من فترة أوميجا المذهلة، و240 PLEX، و500,000 نقطة مهارة، و 12 مظهرًا!
قم بإحداث ضجة في New Eden مع 60 يومًا رائعة من أوميجا و240 PLEX و500 ألف نقطة مهارة و12 مظهرًا مذهلاً للسفن الحربية والمدمرات والطرادات! تقدم حزمة Gold Starter Pack قيمة ممتازة، لذا يمكنك التدرّب بشكل أسرع، والتحليق بالمزيد من السفن، واستخدام نقاط المهارة حيثما تحتاج إليها، واستخدام PLEX في New Eden Store أو بيعها مقابل ISK!