Everdream Valley
انتهت السنة الدراسية وستقضي عطلة الصيف في وادي إيفر دريم بمزرعة أجدادك القديمة. تفاعَل مع الحياة البرية وعِش المغامرة والقليل من السحر كل يوم. عُد إلى الماضي حيث أيام البراءة، عندما لم تكن تهتم بأمور كالعمل أو المسؤوليات أو العلاقات بنفس القدر الذي تهتم به الآن.
إن هذا المنزل الصغير بحاجة إلى الكثير من الاهتمام! على سبيل المثال، ستزرع مختلف أنواع الفاكهة والخضروات وستربي مجموعة متنوعة من الحيوانات. سيتعين عليك حماية المحاصيل والحفاظ على سعادة حيواناتك وجمع الموارد اللازمة لإصلاح المزرعة وتوسيعها. استكشف العالم الخارجي لتفهم السبب الذي يجعلك ترى هذه الأحلام الساحرة ليلاً.
لا يوجد الكثير من الأشخاص في وادي إيفر دريم، لذا لا يتم تعكير صفو الأجواء الصحية التي ينمو فيها الحيوانات. ويوجد كل أنواع الحيوانات، مثل الخنازير والأبقار والدواجن والبط والماعز والألبكات والأحصنة والخرفان والنحل والخنازير البرية والعقعق والقنادس والبيسون والأوز والغزلان والضفادع والخنافس والفراشات واليعاسيب والذئاب والفئران والحلزون والرخويات والأسماك والمزيد! ومن الجدير بالذكر أن كل حيوان من هؤلاء له تأثيره الخاص على مزرعتك.
ستجد كلبك إلى جانبك في جميع الأوقات. اختَر من بين 13 نوعًا مختلفًا من الكلاب ودرّبها لتساعدك في الرعي والتتبع والعثور على الكنز والمزيد. ويوجد هرّ أيضًا! اكسبه في صفك وربما سيرد لك الجميل، إنه حر مزاجه فعلاً.
عندما يهلّ الليل، يظهر سحر الوادي وسترى نفسك في الأحلام كأحد حيوانات المزرعة لتلعب لعبة مصغرة استثنائية. وكل لعبة توفّر جائزة خاصة أو لها تأثيرها الخاص على مزرعتك في اليوم التالي.
لا تقتصر أيام عطلتك الصيفية في الوادي على الاعتناء بالمزرعة فحسب! بل يوجد الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها، مثل قضاء الليل في المخيمات أو بناء بيت على شجرة أو اصطياد الحشرات وجمعها أو الصيد أو الحصول على الملابس الجديدة أو الطهي أو التصوير أو صناعة الأثاث أو البحث عن الكنز! وستحصل في كل مغامرة على شيء سيساعدك على تكبير مزرعتك أكثر وأكثر.